روح وسيعه ونفس بهيجة مع منتديات عذب الروح
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 موسوعة جرائم العمالة الوافدة متجددة لديك جريمة اضفها هنا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عذب الروح
عضوفعال
عضوفعال
avatar

ذكر عدد الرسائل : 32
الدولة : السعودية
تاريخ التسجيل : 07/02/2008

مُساهمةموضوع: موسوعة جرائم العمالة الوافدة متجددة لديك جريمة اضفها هنا   الجمعة يوليو 18, 2008 5:40 pm






من مبدأ المواطنة الصادقة والحس بالمجتمع وهمومه
اقدم لكم موسعة جرائم العالة الوافدة في السعودية


لقد جبت لكم الصحف اليومية والمواقع الرسمية والمنتديات وهموم الشعب السعودي واقدم لكم موسوعة جرائم العمالة الوافدة المتجدد
يعني هذا ملف متجدد أي جريمة اكتبها هنا في الموسوعة لنخرج منها بفائدة

هذه الموسوعة متجددة
ارجوا من الجميع المشاركة
وكشف جرائم العمالة

............



اولاَ
ماهي نسبة جرائم العمالة
بالمدن

دراسة

نسبة جرائم العمالة في المدن
مكة 47.4%
الرياض28%
الجوف اقل المانطق جريمة

في حين كشفت الدراسة التي وجه بها سمو وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز وتنفرد "الرياض" بنشرها أن منطقة مكة المكرمة تحتل المرتبة الأولى بين مناطق المملكة من حيث ارتكاب العمالة الوافدة للجرائم بنسبة 47.4% تليها الرياض بنسة 28% في حين جاءت منطقة الجوف في المرتبة الأخيرة كأقل المناطق في ارتكاب العمالة الوافدة للجرائم .

وقالت الدراسة التي أعدها الدكتور سلطان بن عبدالعزيز العنقري بمشاركة الباحثين دهمش الدهمش وعبدالمحسن العمر وعبدالعزيز المنيع .

إن المملكة في مقدمة الدول التي تفتح أبوابها للعمالة الوافدة من جميع الدول العربية والإسلامية والصديقة وغيرها ممن ترتبط معها بعلاقات طيبة من أجل تنفيذ خططها التنموية، وفي الوقت ذاته مساعدة اقتصاديات تلك الدول الشقيقة وتوفير فرص عمل لرعاياها من أجل كسب لقمة العيش الشريف حتى ان تلك العمالة الوافدة وصلت إلى أرقام فلكية بالملايين يعيشون على أرض المملكة مصانة حقوقهم وأعراضهم .

كما ان المملكة والتي ترعى وتخدم وتبذل الغالي والنفيس من أجل تطوير الأماكن المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة بهدف خدمة المسلمين في جميع أنحاء العالم وجعلهم يفدون إلى الديار المقدسة لتأدية مناسك الحج أو العمرة أو حتى زيارة الأماكن المقدسة بكل يسر وسهولة وطمأنينة .

إلا ان المملكة عانت وما زالت تعاني من المتخلفين من الزيارة والحج والعمرة والذي يشكل بقاءهم عبئاً على البلد وبنيته التحتية واقتصاده إضافة إلى التأثير السلبي من البعض من أولئك الوافدين على عادات وتقاليد البلد وكذلك
على أمنه واستقراره[/size]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عذب الروح
عضوفعال
عضوفعال
avatar

ذكر عدد الرسائل : 32
الدولة : السعودية
تاريخ التسجيل : 07/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: موسوعة جرائم العمالة الوافدة متجددة لديك جريمة اضفها هنا   الجمعة يوليو 18, 2008 5:44 pm

جريمة رقم (1)
سجل ياتاريخ

بنغالي يتحرش بطفلة في الثقبة



الخبر - محمد الغامدي:
تلقى قسم الثقبة بشرطة محافظة الخبر بلاغا من مواطن يبلغ من العمر (25) سنة عن تعرض ابنته الصغيرة للتحرش الجنسي من قبل مقيم بنغالي الجنسية يبلغ من العمر (26) يعمل بأحد المجمعات التجارية بالخبر. حيث تم ايقافه وجار احالة ملف القضية والمدعى عليه الى هيئة التحقيق والادعاء العام بالخبر لاجراء التحقيقات اللازمة لاثبات الادعاء. اوضح ذلك المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد يوسف القحطاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عذب الروح
عضوفعال
عضوفعال
avatar

ذكر عدد الرسائل : 32
الدولة : السعودية
تاريخ التسجيل : 07/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: موسوعة جرائم العمالة الوافدة متجددة لديك جريمة اضفها هنا   الجمعة يوليو 18, 2008 5:51 pm






جريمة رقم (2)
سجل ياتاريخ




[/size]المروج لأدوية "العذرية" والجنسية في قبضة "هيئة" محايل



الوافد بعد ضبطه أمام مبنى الهيئة بمحايل عسير

عسير - إبراهيم عرار:
نجح عدد من رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة محايل في القبض على وافد "عربي" متلبساً بجريمة تعد الأولى في تاريخ منطقة عسيرحيث سقط مؤخرا في كمين اعده افراد الهيئة لوافد "38" عاماً يدعي قدرته الطبية على علاج واعادة غشاء بكارة المرأة اضافة الى عقد علاقات محرمة مع عدد من النساء تحت مسمى (العلاج) وتصويرهن وتهديدهن بذلك ، وكشف رجال الهيئة بعد القبض عليه عن خمس شرائح بها عدد من الصور الفاضحة والمقاطع الجنسية وصور لنساء عاريات، كما تم ضبط عينة من العلاج الذي كان يروجه بين النساء ويبيعه بمبلغ 6آلاف ريال والمكون من كمية من الأعشاب وبودرة وعلبة بلاستيكية تحوي مادة بنية تخلط سويا ومن ثم استخدامها بطريقة اتضح من خلالها الدجل والشعوذة التي كان يمارسها على النساء فيما كان يمتنع عن استلام المبلغ المالي نقدا بل يشترط تحويله في حساب خاص اتضح انه باسم شخص اخر وليس باسمه وذلك للهروب من المساءلة القانونية

.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عذب الروح
عضوفعال
عضوفعال
avatar

ذكر عدد الرسائل : 32
الدولة : السعودية
تاريخ التسجيل : 07/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: موسوعة جرائم العمالة الوافدة متجددة لديك جريمة اضفها هنا   الجمعة يوليو 18, 2008 8:06 pm




جريمة رقم (4)
سجل ياتاريخ


حتى سخانات المساجد لم تسلم منهم

عثرت على سيارة بلوحات وهمية.. ووكالات شرعية وإقامات مزورة
دوريات الأمن تكشف عصابة سرقة سخانات مياه المساجد


الرياض - مناحي الشيباني: تصوير: حاتم عمر
كشفت دوريات الأمن بمنطقة الرياض عن استراحتين في حي المصانع تديرهما عمالة من مخالفي نظام العمل والإقامة لتخزين مسروقاتهم وبيعها بعد حرقها في سوق السكراب.

وجاءت عملية الكشف عن الاستراحة عقب اشتباه إحدى دوريات الأمن بأحد العمالة والذي لاذ بالفرار فور مشاهدته للفرقة الأمنية ودخل إحدى الاستراحات في حي المصانع وبعد متابعته وتطويق الاستراحة حاول الوافد من الجنسية

البنغالية تسلق السور والهروب لكن الفرق المشاركة استطاعت ضبطه قبل هروبه وباقتياده لموقع الاستراحة وبتفتيشها عثر على أكثر من ستمائة كيلو من النحاس وأكثر من ثمانين سخان للمياه وثلاثة أجهزة لوزن الحديد وعدد كبير من الإطارات وجنوط السيارات وسيارة مشتبه فيها من نوع "دينا" تحمل لوحة مزيفة!! ومع استمرار عمليات التفتيش عثر على عدد من صور بطاقات لمواطنين وإقامات مزورة وعدد من الجوالات.

وكشفت التحقيقات الأولية مع الوافد البنغالي أنهم يقومون بسرقة السخانات من المساجد بالتنسيق أحياناً مع حراس المساجد من أبناء جلدتهم لحرقها وبيعها في سوق السكراب كما أنهم يقومون بسرقة اللوحات والكيابل وأغطية الصرف الصحي وأشار أن هناك ثلاثة آخرين من أبناء جلدته غير متواجدين اليوم في الاستراحة أثناء دهمها، وقامت فرق دوريات الأمن بتسلم الوافد لمركز الشرطة ولا يزال البحث جارياً عن شركائه.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عذب الروح
عضوفعال
عضوفعال
avatar

ذكر عدد الرسائل : 32
الدولة : السعودية
تاريخ التسجيل : 07/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: موسوعة جرائم العمالة الوافدة متجددة لديك جريمة اضفها هنا   الجمعة يوليو 18, 2008 8:10 pm




جريمة رقم (4)
سجل ياتاريخ



حتى كيابل الكهرب لم تسلم من شرهم
شرطة محايل تلقي القبض على أكبر عصابة لسرقة الكيابل الكهربائية


ثلاثة من المتورطين الى جانب المضبوطات
عسير - ابراهيم عرار
تمكنت شرطة محافظة محايل مساء يوم أمس الأول من الإطاحة بأكبر عصابة سرقة الأسلاك الكهربائية والكيابل والأسلاك النحاسية في المحافظة بعد تحريات مكثفة بقيادة رئيس قسم البحث الجنائي النقيب محمد بن مشبب العدواني حيث تم القبض على المتورطين البالغ عددهم خمسة أشخاص وجميعهم من الجنسية السعودية بمنزل شعبي وسط المحافظة وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة عسير العقيد عبد الله القرني انه تم خلال القبض على المتورطين ضبط حوالي 600كغ من الكيابل والأسلاك الكهربائية كانت العصابة قد سرقتها من عدد من المرافق الحكومية بالمحافظة واشار القرني الى ان عملية القبض على اللصوص قد تمت عقب تسجيل عدة بلاغات سابقة عن سرقة كيابل وأسلاك كهربائية من مرافق حكومية وبعض ممتلكات مواطنين ومؤسسات خاصة حيث تم تشكيل فريق عمل لمتابعة وملاحقة العصابة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عذب الروح
عضوفعال
عضوفعال
avatar

ذكر عدد الرسائل : 32
الدولة : السعودية
تاريخ التسجيل : 07/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: موسوعة جرائم العمالة الوافدة متجددة لديك جريمة اضفها هنا   الجمعة يوليو 18, 2008 8:23 pm

لحظوا الفرق واحكموا
في الصورة التي على اليسار دم الضحية حارس المستودع الذي قتله البنغاليه
وفي الصورة التي على اليمين الغنائم التي حصل عليها البنغالية ومن اجلها قتلوا الحارس
اين الرجولة يابنغالية
16 بنغالي
على حارس واحد







جريمة رقم (5)
سجل ياتاريخ



16 بنغالي يقتلون حارس مصري وينهبون الكيابل النحاسية في حي السلي في الرياض


الكيابل النحاسية أغرت الجناة بقتل ضحيتهم ..ستة عشر "بنغالياً" يشاركون في قتل حارس المستودع المصري

تحقيق - مناحي الشيباني، تصوير - بندر بخش

في بداية اجتماعهم كانوا أربعة عندما قرروا قتل حارس المستودع (المصري) لكن عندما بدأوا في تنفيذ مخططهم الإجرامي كان عددهم قد وصل إلى ستة عشر بنغالياً والضحية حارس المستودع.. أخذ الضحية يتوسل إليهم بإطلاق سراحه ويعدهم بأن لا يفصح لأحد عن هويتهم إلا أن توسلات الضحية لم تحرك ساكناً في مشاعر الجناة فاستمروا في ضربه وركله وتقييد يديه إلى الخلف وضربه بالعصي في بطنه وظهره حتى تأكدوا بأنه فارق الحياة.. ولم يحاول الجناة أخفاء جثة ضحيتهم بل لم يتبادر إلى اذهانهم كيف يخفوها!! فتركوا ضحيتهم يسبح في دمائه في ممر ضيق داخل المستودع.. وتسابق الجناة بإعلان النصر المؤقت لبقية رفاقهم الذين كانوا ينتظرونهم في الخارج بسياراتهم للدخول وحمل محتويات المستودع من (الكيابل النحاسية) التي تمثل للجناة الذهب الأسود وعندما حمل الجناة الغنيمة ولاذوا بالفرار فرحين بانتصارهم مع الشيطان وباعوا تلك الغنيمة وقام جزء كبير منهم بتسليم نفسه لإدارة الترحيل في محافظة جدة حتى يلوذوا بالفرار لبلاده بالغنيمة التي حصل عليها من المشاركة في هذه الجريمة البشعة كانت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض قد كشفت مخططهم الإجرامي وألقت القبض على عدد منهم في الرياض وعلى البقية الأخرى في محافظة جدة.
بداية الشرارة الشيطانية

كان اثنان من الجنسية البنغالية من العاملين في المستودع الذي يحرسه الضحية المصري يجلسان خارج المستودع وكانا منهمكين من عملية التحميل والتنزيل وكعادتهم كانا يتبادلان الحديث عن وضعهما الحالي وكيف يصلان للثراء في وقت قصير بعيداً عن هذا العناء والشقاء الذي لا يكلف همه!! حتى جاء اثنان آخران من نفس الجنسية من العاطلين عن العمل وأصبح المجموع أربعة والشيطان خامسهم كان الأربعة منهمكين في أحلامهم الشيطانية والهم والضيق بدا جلياً على وجوههم قال أحد العاطلين عن العمل إننا لم نجد عملاً سوى غسيل السيارات الذي لا يلبي طموحنا وأحلامنا ومع استمرار الحديث فيما بينهم الذي ينصب في دائرة عدم الرضاء والسخط على من حولهم والبحث عن الثراء السريع بأي طريق حتى ولو كان عن طريق الحرام..
باب المستودع

صرخ أحدهم قال وجدتها!! نظر اليه البقية متسائلين!! قال أنظروا هناك داخل المستودع (الكيابل النحاسية) قال الثاني ليتني أمتلكها ..فرد عليه: يمكننا ذلك وبدأ يخطط لهم عن سرقة هذه الكيابل وكيفية التخلص من الحارس المصري.. استحسن الجميع الفكرة وبدأوا يخططون لتنفيذها طوال أسابيع وعندما انهى اللصوص مخططهم الاجرامي كان العدد قد وصل إلى ستة عشر بنغالياً من العاطلين عن العمل والباحثين عن الثراء السريع عن طريق الحرام!!
بداية قتل الضحية

في الساعة الحادية عشرة من منتصف الليل كان حارس المستودع مصري الجنسية قد أغلق باب المستودع وتأكد من إغلاق الأنوار إلا بعض أنوار غرفته الصغيرة التي تقع بالقرب من مدخل المستودع واستلقى على سريره وبدأت الأحلام تراوده.. فيما كان في الجانب الآخر قد قرر الجناة التخلص من الحارس وحمل جميع الكيابل النحاسية التي في المستودع وكان اللصوص قد وصل عددهم إلى ستة عشر لصاً وقد قاموا بدراسة تنفيذ خطتهم مسبقاً. ستة منهم كلفوا بالتخلص من الحارس وستة آخرون كانوا قد أحضروا سيارات لنقل تلك الكيابل وتحميلها بما فيها شاحنة كبيرة للبلدية للتمويه على اللذين قد يمرون بالقرب من المكان وسيارتين اخريين لتحميل البضاعة المسروقة وأربعة آخرون كان دورهم الرقابة الخارجية وقيادة السيارات التي سيتم تحميل تلك المسروقات عليها.
التسلل لغرفة الضحية

قام اثنان من العاملين بالمستودع بالتسلل من فوق السور لمعرفتهما بمكان الحارس وفتحا الباب الخلفي وأدخلا أربعة آخرين من رفاقهم واتجهوا إلى غرفة الحارس المصري الذي كان الهدف الأول لتنفيذ مخططهم الإجرامي وبعد دقائق كان الجناة قد طوقوا غرفة الحارس منعاً لهروبه..
وعندما سمع الحارس صوت اقدامهم حاول فتح باب غرفته ليعرف من القادم حيث قام أحدهم بضربه على رأسه وآخر قام بركله في بطنه وآخرون قاموا بتكبيله بحبل كان معهم وخامس يحاول وضع رابط على فمه أخذ الضحية يتوسل إليهم عندما تعرف على أحدهم وأنه من أحد العاملين بالمستودع الذي أعتاد رؤيته مع السيارات التي تنقل بعض الكيابل من المستودع بين حين وآخر لكن العامل رد على الضحية بركله في بطنه وأمره أن يعطيه يديه لقيدهما.. أخذ الضحية يقسم للجناة أنه لن يبلغ عنهما.. وسيقول إن المستودع سرق في غيابه أو في فترة نومه عندما علم بدافع الجناة لقتله.. نظر أحد الجناة إلى زملائه مبدياً تعاطفه مع الضحية لكنهم نهروه مؤكدين له ان الخطة تقتضي قتل الحارس لإخفاء معالم الجريمة.. أخذ الحارس المصري في الصراخ وأستمر الجناة في ركله وضربه بالعصي والحديد وأخذوا بسحبه إلى خلف المستودع ليدخل بقية شركائهم لحمل المسروقات وفي نهاية المستودع وبعد أن تأكدوا ان الحارس المصري فارق الحياة قاموا بفتح باب المستودع واستمر اللصوص في حمل مسروقاتهم ولاذوا بالفرار.
العثور على الضحية

في صباح اليوم التالي جاء عدد من العاملين بالمستودع كعادتهم لحمل عدد من محتويات المستودع ليجدوا باب المستودع مفتوحاً على غير العادة حاول أحد سائقي الشاحنة أن ينادي على الحارس لفتح الباب بشكل أكبر لكن الحارس لم يحضر على غير عادته ترك زميله الذي يرافقه في السيارة ودخل ليقترب من باب غرفة الحارس لكن الغرفة مفتوحة والكيابل النحاسية غير موجودة وهناك آثار دماء على أرضية غرفة الحارس أخذ قائد السيارة يتابع اثار الدماء وينادي على الحارس المصري وفي نهاية الممر وخلف المستودع وجد الحارس المصري مقتولاً ويسبح في بركة من الدماء ويداه مربوطتان للخلف وبعض اللثام على فمه خرج من أمام جثة المصري يصرخ حارس المستودع مقتول واجتمع عدد من العمال والمسؤولين بالمصنع والمستودع وبادروا بإبلاغ الجهات الأمنية عن الحادثة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عذب الروح
عضوفعال
عضوفعال
avatar

ذكر عدد الرسائل : 32
الدولة : السعودية
تاريخ التسجيل : 07/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: موسوعة جرائم العمالة الوافدة متجددة لديك جريمة اضفها هنا   الجمعة يوليو 18, 2008 8:27 pm

هذه بعض جرائمهم
سجل ياتاريخ
وليسة كلها


آمل من اخواني ذكر المزيد من الجرائم ولنجعل هذا الموضوع موسوعة متجددة يوميا لجرائم العمالة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ولد النظيم
عضوفعال
عضوفعال
avatar

ذكر عدد الرسائل : 37
الدولة : النظيم
تاريخ التسجيل : 07/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: موسوعة جرائم العمالة الوافدة متجددة لديك جريمة اضفها هنا   الجمعة يوليو 18, 2008 8:38 pm

مشكور اخوي عذب الروح على الموسوعة

وانا راح اكميل واضيف


جريمة رقم (6)
سجل ياتاريخ





"نبيل النسيم" ينشر رعب الأيدز بين 100 شاب بالسعودية


الرياض - ألقت السلطات السعودية القبض على حلاق فلبيني يعتقد أنه نقل فيروس الايدز لأكثر من مائة سعودي كانوا زبائنه ومارس معهم الجنس، وفقا للشرطة.
ونقلت صحيفة الرياض عن مصادر أمنية قولها إن الحلاق الفلبيني، الذي اشتهر بلقب "نبيل النسيم"، وفقا للحي الذي يعمل فيه (حي النسيم)، كان يغري الأحداث بعرض نفسه عليهم لممارسة الرذيلة، ويحتمل أنه نقل فيروس الإيدز لأكثر من مائة شخص، بحسب اعترافه عندما ألقى القبض عليه.
وجاءت عملية القبض على "نبيل النسيم" عندما توفرت معلومات لدى قسم البحث والتحري في شرطة منطقة الرياض عن "وجود حلاق من الجنسية الفلبينية يمارس الشذوذ يدعو عملاءه لممارسة الفاحشة معه مقابل مبالغ زهيدة جداً لا تتجاوز في بعض الأحيان عشرين ريالاً." وفقا لما أوردته الصحيفة.
وقالت تقارير الشرطة إن الحلاق "كان يقوم بعمل بعض الحركات لعملائه أثناء الحلاقة وبعد أن يبني معهم علاقة يقوم بدعوتهم لغرفته الواقعة خلف دكان الحلاقة الذي يعمل فيه ليمكنهم من نفسه."
وقالت الصحيفة إن المتهم "اعترف للشرطة بممارسته لهذا العمل من فترة طويلة مؤكدا أنه على علاقة مع ما يقرب من مائة شخص طوال عمله في محل الحلاقة."
وكشفت التحقيقات الأولية أن الحلاق الفلبيني لم يقم بفحوصات طبية طوال بقائه في العمل في محل الحلاقة ويتوقع ان يكون مصاباً بأمراض خبيثة كمرض الإيدز جراء ممارسته الشذوذ مع تلك الأعداد الكبيرة، وفقا لما نقلته الصحيفة عن مصادر الشرطة.
وقالت الشرطة إنها عثرت "خلال تفتيش غرفته على أربعة هواتف متحركة كان يستقبل عليها اتصالات زبائنه كما عثر على كمية من الكريمات الجنسية ومساحيق التجميل والواقيات الذكرية وكمية من المبالغ المالية." وفقا لصحيفة الرياض.
وأكدت الصحيفة أن "القبض على الحلاق قوبل بارتياح كبير من سكان الحي الذين أبدوا مخاوفهم من انتقال أمراض خطيرة للمراهقين في الحي جراء علاقتهم بالحلاق الذين اعتادوا على زيارة دكانه


ياناااااااااااااااااااااس

انتبهوا من الفلبينيين خاصة حقيين التدليك واللي في المستشفيات تراهم وسخيين
وانتم اكبر من ان ينجسوكم المبسبسسين
الله يالدنيا قاموا مبسبسين حتى عندنا هالفلبينيين روحوا لبدكم وخذوا راحتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موسوعة جرائم العمالة الوافدة متجددة لديك جريمة اضفها هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عذب الروح :: فنون للمنتديات العامة :: الحوار العام-
انتقل الى: